الرؤيه

 ان نكون شركه رائده في مجال الترفيه والمعلومات
  
 الرسالة 
ان نكون أحد المنتجين الرواد في العالم العربي في توفير المنتجات الترفيهية والمعلومات

 باستخدام تكوين اسم العلامة التجارية وكونها فريدة من نوعها في توفير الخدمات الاستهلاكية والمنتجات ، ونحن نسعى لتطوير التجارب الترفيهية الأكثر إبداعا بطريقه خلاقه ومربحه معا للمنتجات ذات الصلة في العالم العربي.  
 

الفريق التنفيذي

التزام بالتميز والإبداع والابتكار هو رؤية فريقنا التنفيذي وتوجهنا الاستراتيجي في تقديم القصص والشخصيات والخبرات التي نرحب بها في قلوب الملايين من العائلات في جميع انحاء المنطقة العربية.

استوديو الترفيه
شركة الجمال الحمراء مع الشركات التابعة لها، هي مجموعة من المؤسسات الإعلامية مع قطاعات الأعمال التالية: شبكات وسائل الإعلام والترفيه الاستوديو والمنتجات الاستهلاكية ووسائل الإعلام التفاعلية. 

لأكثر من ١٧ عاما، كانت الآستوديوهات التابعة شركة الجمال الحمراء الأساس الذي بنيت عليه الشركة. اليوم، الاستوديو يجلب جودة الأفلام و للمستهلكين في جميع أنحاء المنطقة.

منتجات شديد وتمام
شركة الجمال الحمراء المالك لحقوق ملكية شديد وتمام  لديها خط انتاج منتجات عن شديد وتمام، ولديها الثقه في ان تلاقي منتجاتها النجاح الذي لاقاه العمل علي المستوي العربي كما تأمل تسويقه عالميا حيث ان الشخصيات لم تنتج من قبل وما أنتج سواء حقيقي اواسطوري لم يتطرق لمثل هذه الشخصيات 
الرسالةفهو يثق بان منتجاته ستحقق نجاح العمل علي المستوي العربي 
من هنا سوف تقوم شركة الجمال الحمراء بتوزيع وبيع المنتجات الاستهلاكية والنظم المعلومات للشخصيات التابعة للشركة. ومن اهم الشخصيات الناجحة حتى الآن هي شديد وتمام. 
في البداية سيتم توجيه الإنتاج إلى الأطفال والمراهقين مثل الملابس والإكسسوارات وألعاب وأداات سطح المكتب ومن ثم سوف تتطور إلى ألعاب الكترونيه في الهواتف النقالة.

جوائز
ونحن نحتفل بالتمييز والاعتراف من جانب مجموعه من المنظمات والمنشورات المحترمة.

وقد ادي العمل الفائز بالجائزة الفضية لمهرجان القاهرة للاذاعه والتلفزيون إلى زيادة انتشار العمل وأشاد بالعديد من النقاد. كما قدمت إلى بعض القناات ، بما في ذلك MBC للأطفال عند الافتتاح.

نبذة مختصرة عن شديد وتمام

 سلسله من الرسوم الكارتونية المستوحاه من البيئة العربية والخليجية الخاصة والحديثة واحداثه تدور حول صديقين الضب شديد والجربوع تمام في صراع من اجل البقاء رغم استهدافهم من قبل البشر وبالاخص من عزيز وحمني واصدقائهم.

وكانت هذه السلسلة مثيره للإعجاب للغاية ، وردد عندما وضعت في السوق في 2002 لأنها هي السلسلة الاولي التي تنتجها التكنولوجيا العالية وجميع الشخصيات من البيئة المحيطة بها ، ويتميز هذا من الاعمال الأخرى.

 وقد تم إنتاج جزء ثان من العمل ونجح مثل سلفه.

العمل له وجات نظر عاليه جدا علي موقع يوتيوب وعلي مواقع الشبكات الاجتماعية.
.