الفريق التنفيذي
الالتزام بالتميز والإبداع والابتكار هي رؤية فريقنا التنفيذي والتوجه الاستراتيجي في تقديم القصص والشخصيات والخبرات التي هي موضع ترحيب في قلوب الملايين من الأسر في جميع أنحاء المنطقة العربية.
 
استوديو الترفيه
شركة الجمال الحمراء مع الشركات التابعة لها، هي مجموعة من المؤسسات الإعلامية مع قطاعات الأعمال التالية: شبكات وسائل الإعلام والترفيه الاستوديو والمنتجات الاستهلاكية ووسائل الإعلام التفاعلية.
لأكثر من ١٧ عاما، كانت الآستوديوهات التابعة شركة الجمال الحمراء الأساس الذي بنيت عليه الشركة. اليوم، الاستوديو يجلب جودة الأفلام و للمستهلكين في جميع أنحاء المنطقة.
 
منتجات شديد وتمام
شركة الجمال الحمراء المالك لحقوق ملكية شديد وتمام  لديها خط انتاج منتجات عن شديد وتمام، ولديها الثقه في ان تلاقي منتجاتها النجاح الذي لاقاه العمل علي المستوي العربي كما تأمل تسويقه عالميا حيث ان الشخصيات لم تنتج من قبل وما أنتج سواء حقيقي اواسطوري لم يتطرق لمثل هذه الشخصيات .
ومن هنا سوف تقوم شركة الجمال الحمراء بتوزيع وبيع المنتجات الاستهلاكية والنظم المعلومات للشخصيات التابعة للشركة. ومن اهم الشخصيات الناجحة حتى الآن هي شديد وتمام.
في البدايه سوف يكون الانتاج موجه للاطفال والمراهقين مثل الملابس والاكسسوارات والالعاب والادوات المكتبيه  ومن ثم سوف يتطور الى الالعاب الالكترنية في الهواتف المحمول.
 
نقاط البيع
 سوف يكون من خلال محلات خاصه بنا في المجمعات التجاريه  وعن طريق النت وموقع التواصل الاجتماعي بألاضافه لوجود موزعين متجولن للبيع علي المحلات التي لديها الرغبه في بيع منتجاتنا ايضا في الاسواق الكبيره مثل جرير وكارفور .
 
الجوائز 
نحن نحتفل بالتمييز والاعتراف من قبل مجموعة من المنظمات والمنشورات المحترمة.
فوز العمل بالجائزه الفضيه لمهرجان القاهره للاذاعه والتلفزيون اعطي العمل انتشارا اوسع وامتدحه الكثير من النقاد. ايضا تم عرضه علي بعض القنوات منها MBC للاطفال عند افتتاحها.
 
نظرة مختصرة عن شديد وتمام
 شديد وتمام مسلسل رسوم متحركه مستوحي من البيئه العربيه والخليجيه خاصه وحداثه تدور حول صديقين الضب شديد والجربوع تمام في صراع من اجل البقاء رغم استهدافهم من قبل البشر وبالاخص من عزيز وحمني واصدقائهم.
  مسلسل شديد وتمام كان له صدى عند طرحه في الاسواق في سنة ٢٠٠٢ حيث انه اول مسلسل ينتج بتقنه عاليه وجميع شخصياته من البيئه المحيطه وهذا ماجعله مميزا عن غيره من الاعمال .
   تم انتاج جزء ثاني من العمل ولاقا نجاحا كسابقه .
العمل له مشاهدات عاليه جدا علي موقع اليو تيوب وعلي مواقع التواصل الاجتماعي كافه.